فضاء
الافراد
فضاء
المهنيين
فضاء
المؤسسات
فروعنا
البنكية
اتصل
بنا
شكاوى
Version française atbchallenge Prix ATB MUSTaphA AZOUZ
2024/03/29 - TMM
ATB Net إنتدابات فتح حساب شرح ATB NET وثائق مفيدة
التوقيت من الاثنين الى الجمعة
من س 8:00 إلى س 12:00/ من س 13:00 الى س 16:30
أخبار الفروع
البنك العربي لتونس يضمن استمرارية جميع خدماته
15/04/2020




يواصل البنك العربي لتونس التحرك في إطار المجهودات المبذولة لمواجهة كورونا ويدعم حرفائه سواء من الأفراد أو المهنيين او الشركات, وذلك تماشيا مع تدابير الحماية والتوصيات التي تقدمها السلطات الصحية خلال هذه الفترة الاستثنائية.

ويوصي البنك العربي لتونس بالتقليل من التنقل إلى الفروع البنكية واستخدام وسائل الاتصال عن بعد خاصة اذا كان الامر تعلق بالاستفسار عن معلومة أو طلب نصيحة وذلك حفاظا على صحة الجميع.

ننصحكم باستخدام خدمة البنك عن بعد بالنسبة للعمليات البنكية الأكثر شيوعا على غرار متابعة الحساب البنكي وتحويل الأموال ومطلب الحصول على دفتر شيكات.

كما تواصل اطاراتنا البنكية بالفروع خدمتكم والاهتمام باحتياجاتكم عبر بريد الكتروني خاص وآمن (Nom.Prenom@atb.com.tn) أو عبر الهاتف وذلك من الاثنين إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة منتصف النهار.

ويمكنكم طلب موعد عبر الهاتف للطلبات الأكثر خصوصية والعاجلة والتي لا يمكن الاستجابة إليها عن بعد.

نرجو منكم الاتصال بمكلف الحرفاء قبل التنقل إلى فرعكم البنكي و ذلك بالرغم من أنه يتم التعامل مع الحريف داخل الفروع كل على حده.

نعلمكم بأن أجهزة الصراف الآلي الخاصة بنا متاحة باستمرار وأنه لا توجد معاليم موضفة على إستعمال البطاقة البنكية خلال عملية السحب من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنوك الأخرى.

فيما يتعلق بعملياتنا على الإنترنت:

: يمكنكم عبر تطبيق البنك عن بعد

كما نرجو منكم اليقظة والحذر عند القيام بمعاملاتكم عبر الإنترنت ونذكركم أن البنك العربي لتونس لا ولن يطلب منكم رموز التعريف الخاصة بكم سواء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني

معرض الصور
الفيديو